Forums
 


أهلا وسهلا بكفي   منتديات غربة الروح.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
اخر المشاركاتأفضل الاعضاء هذا الشهرافضل الاعضاء في الاسبوع
  يوم الجمعة 6 مارس - 14:32. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  جمعة مبارك للجميع  وردة السلام عليكم اتمنى للجميع جمعة مباركة بالخير ان شاء الله لكل الاعضاء وزوار منتديات غربة الروح jkuuk .  * . ) يوم الأحد 1 مارس - 19:25. من طرف محب الغربة  . كتب .(  :  » الف مبروووووووووك  مبرووك الستايل الجديد  لمنتدى غربة الروح روعه جداااااا الوان جميلة وتنسيق متميز santa .  * . ) يوم الإثنين 2 مارس - 11:57. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  »  الله يبارك فيك اخي الغالي محب الغربة شكرا لك تحياتي الخالصة لك .  * . ) يوم الخميس 26 فبراير - 17:21. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » "حكمة اعجبتني "  من يقدم لك الاهتمام فلا تهمله لأن هذه النوعية من القلوب على وجه الانقراض .  * . ) يوم الإثنين 23 فبراير - 12:34. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » السلام عليكم salamاتمنى الجميع بخير وبداية اسبوع موفقة ان شاء الله تحياتي العطرة لكم وردة .  * . ) يوم الإثنين 23 فبراير - 20:38. من طرف عاشق الصمت  . كتب .(  :  » مساء الخيررر احلى مساء الى احلى اعضاء .  * . ) يوم الجمعة 20 فبراير - 11:50. من طرف محب الغربة  . كتب .(  :  » السلام عليكم جمعة مباركة للجميع ان شاء الله .  * . ) يوم الخميس 19 فبراير - 11:46. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » مساءكم برضى الرحمن اتمنى لكل اعضاء منتديات غربة الروح قضاء وقت ممتع بصفحاتها .  * . ) يوم الأربعاء 18 فبراير - 20:58. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » السلام عليكم السلام عليكم حياكم الله ودمتم بخير .  * . ) يوم السبت 31 يناير - 15:38. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :   اهلا وسهلا فيك اختي ايمان ورد نورت المنتدى بتواجدك حياك الله .  * . ) اضف اهداء
*

منتديات غربة الروح ترحب بكم



        طواحين هولندا تُكمل سلسلة إخفاقات العظماء فى التأهل لليورو
 

 
شاطر
 
 
عصام بكار
avatar
 
عضو ذهبي
عضو ذهبي
معلومات الإتصال
اضفني  كصديق
 
بيانات اضافيه [+]
التسجيل : 03/05/2015
الجنس : ذكر
التقييم التقييم : 20
المشاركات : 573
<b>النقـــاط</b> النقـــاط : 632
السن : 37
مزاجي :
البلد : مصر
لوني المفضل : black
.عنوان الموضوع :   (  طواحين هولندا تُكمل سلسلة إخفاقات العظماء فى التأهل لليورو )

الخميس 15 أكتوبر - 10:34

مُساهمةموضوع: طواحين هولندا تُكمل سلسلة إخفاقات العظماء فى التأهل لليورو


طواحين هولندا تُكمل سلسلة إخفاقات العظماء فى التأهل لليورو
طواحين هولندا تُكمل سلسلة إخفاقات العظماء فى التأهل لليورو




فشل المنتخب الهولندى فى حجز بطاقة التأهل ليورو 2016 بعد هزيمته أمام التشيك بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للبطولة، ليحصد المركز الرابع خلف التشيك وآيسلندا وتركيا، ويفشل للمرة السادسة بتاريخه فى بلوغ البطولة، كما أنه فشل للمرة الثالثة فى التأهل للبطولة وهى تقام بفرنسا، بعد عامى 1960 و 1984.


المنتخب الهولندى الذى حصل على المركز الثالث فى مونديال البرازيل العام الماضى، لم يكن هو أول المنتخبات الكبرى التى تفشل فى التأهل لليورو، حيث سبقه عددا من القوى الكروية العظمى فى ذلك، منذ بداية البطولة عام 1960، وذلك وفقا للتقرير الذى نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، والذى جاء على النحو التالى:
على الرغم من فوزه بكأس العالم عام 1982، وتواجده فى نصف نهائى يورو 1980، إلا أن المنتخب الإيطالى حصل على 5 نقاط فقط من 8 مباريات بالتصفيات المؤهلة ليورو 1984 بفرنسا، ولم يستطع حجز تذكرة التأهل، كأول اخفاق لمنتخب عملاق فى بلوغ الحدث، حيث جاء فى المركز قبل الأخير بالمجموعة خلف رومانيا والسويد والتشيك، وجاء خلفه منتخب قبرص.
رغم فوزه بالبطولة على أرضه قبل أربع أعوام، إلا أن المنتخب الفرنسى، لم يتمكن من الحفاظ على لقبه أو حتى التأهل للبطولة التالية فى ألمانيا الغربية عام 1988، وكانت نتائجه كارثية فى التصفيات المؤهلة للبطولة، حيث لم يفز سوى على منتخب آيسلندا الضعيف، ولكنه لم يستطع منافسة الاتحاد السوفييتى وألمانيا الشرقية.
قد لا يعلم البعض أن منتخب يوغوسلافيا حتى مطلع التسعينيات كان أحد القوى العظمى فى كرة القدم، قبل أن يتفكك الاتحاد اليوغوسلافى، إلا أن عدم تأهله ليورو 1992 بالسويد لم يكن لأسباب رياضية، ولكنه كان لأسباب سياسية نظرا للعقوبات التى فُرضت على يوغوسلافيا من قبل مجلس الأمن، لذلك لم تستطع المشاركة فى البطولة بجيلها الذهبى، وشارك منتخب الدنمارك بدلا منها، ونجح فى تحقيق اللقب فى مفاجأة للجميع.
فشل منتخب السويد فى التأهل ليورو 1996 بإنجلترا، بعد 4 أعوام فقط من تنظيمه البطولة، رغم ارتفاع عدد المنتخبات المشاركة لـ 16 منتخبا بدلا من 8، إلا أنه حقق نتائجاً مخيبة فى التصفيات وتأهل بدلا منه منتخبا سويسرا وتركيا.
فشل منتخب إنجلترا فى التأهل ليورو 2008 التى أقيمت فى سويسرا والنمسا، بعد أن خسر أمام كرواتيا على ملعب “ويمبلى”، بثلاثة أهداف لهدفين فى مباراة الجولة الأخيرة بالتصفيات، ليحتل المركز الثالث خلف كرواتيا وروسيا، بفارق نقطة واحدة فقط عن الأخير.
بعد أن قدم عروضا رائعة فى يورو 2008 وبلغ نصف النهائى، فشل المنتخب التركى فى التأهل ليورو 2016 بأوكرانيا وبولندا، حيث احتل المركز الثانى فى التصفيات خلف المنتخب الألمانى القوى الذى فاز فى كل مبارياته، وبعد أن خاض مباراة الملحق أمام كرواتيا، سقط على ملعبه فى مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، وتعادل فى الإياب بدون أهداف لتتأهل كرواتيا للبطولة.





لاعب هولندا

إيطاليا عام 1984

فرنسا عام 1988

يوغوسلافيا 1992

السويد 1996

إنجلترا 2008
تركيا 2012

 


 
 

 الموضوع الأصلي : طواحين هولندا تُكمل سلسلة إخفاقات العظماء فى التأهل لليورو // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : عصام بكار
 
توقيع العضو ; عصام بكار


 

 

 
 

  ملاحظة: التسجيل باالمنتدى باللغة العربية وكل مايكتب في هذاالمنتدى لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

علا المصرى
avatar
 
ღ مشرفة :ღ قسم علم الفلك
ღ مشرفة :ღ  قسم علم الفلك
معلومات الإتصال
اضفني  كصديق
 
بيانات اضافيه [+]
التسجيل : 16/09/2014
رقم العضوية : 1375
الجنس : انثى
التقييم التقييم : 38
المشاركات : 4810
<b>النقـــاط</b> النقـــاط : 5957
السن : 25
مزاجي :
البلد : مصر
لوني المفضل : black
.عنوان الموضوع :   (  طواحين هولندا تُكمل سلسلة إخفاقات العظماء فى التأهل لليورو )

الخميس 15 أكتوبر - 21:17

مُساهمةموضوع: رد: طواحين هولندا تُكمل سلسلة إخفاقات العظماء فى التأهل لليورو


طواحين هولندا تُكمل سلسلة إخفاقات العظماء فى التأهل لليورو
مَشِكَـــًَــــًٍــًَوًَرً وَالله يًَعِطٍِيًَكً ألَفًً عَاَفَيِة’ يًَسًَـٍـٍـٍـٍـِـِـِلَمًوِ عَلَىِ ألَمَوَضَوَعَ ألِرِاأئٍِعِِ
 


 
 

 الموضوع الأصلي : طواحين هولندا تُكمل سلسلة إخفاقات العظماء فى التأهل لليورو // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : علا المصرى
 
توقيع العضو ; علا المصرى



ان مرت الأيام ولم ترونـي فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي
 

 

 
 

  ملاحظة: التسجيل باالمنتدى باللغة العربية وكل مايكتب في هذاالمنتدى لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط


     
 
 
 
 
 

     
 
 KonuEtiketleri كلمات دلاليه للموضوعع
 
 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

رموز المنتدى : متاحة
الوجوه التعبيرية : متاحة
رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطلة
التبيهات : معطلة

قوانين المنتدى