Forums
 


أهلا وسهلا بكفي   منتديات غربة الروح.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
اخر المشاركاتأفضل الاعضاء هذا الشهرافضل الاعضاء في الاسبوع
18 المساهمات
16 المساهمات
4 المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
5 المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
  يوم الجمعة 6 مارس - 14:32. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  جمعة مبارك للجميع  وردة السلام عليكم اتمنى للجميع جمعة مباركة بالخير ان شاء الله لكل الاعضاء وزوار منتديات غربة الروح jkuuk .  * . ) يوم الأحد 1 مارس - 19:25. من طرف محب الغربة  . كتب .(  :  » الف مبروووووووووك  مبرووك الستايل الجديد  لمنتدى غربة الروح روعه جداااااا الوان جميلة وتنسيق متميز santa .  * . ) يوم الإثنين 2 مارس - 11:57. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  »  الله يبارك فيك اخي الغالي محب الغربة شكرا لك تحياتي الخالصة لك .  * . ) يوم الخميس 26 فبراير - 17:21. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » "حكمة اعجبتني "  من يقدم لك الاهتمام فلا تهمله لأن هذه النوعية من القلوب على وجه الانقراض .  * . ) يوم الإثنين 23 فبراير - 12:34. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » السلام عليكم salamاتمنى الجميع بخير وبداية اسبوع موفقة ان شاء الله تحياتي العطرة لكم وردة .  * . ) يوم الإثنين 23 فبراير - 20:38. من طرف عاشق الصمت  . كتب .(  :  » مساء الخيررر احلى مساء الى احلى اعضاء .  * . ) يوم الجمعة 20 فبراير - 11:50. من طرف محب الغربة  . كتب .(  :  » السلام عليكم جمعة مباركة للجميع ان شاء الله .  * . ) يوم الخميس 19 فبراير - 11:46. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » مساءكم برضى الرحمن اتمنى لكل اعضاء منتديات غربة الروح قضاء وقت ممتع بصفحاتها .  * . ) يوم الأربعاء 18 فبراير - 20:58. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » السلام عليكم السلام عليكم حياكم الله ودمتم بخير .  * . ) يوم السبت 31 يناير - 15:38. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :   اهلا وسهلا فيك اختي ايمان ورد نورت المنتدى بتواجدك حياك الله .  * . ) اضف اهداء
*

منتديات غربة الروح ترحب بكم



        الدليل الشامل للتعامل الصحي مع ارتفاع حرارة الجسم للكبار والصغار
 

 
شاطر
 
 
طيبة
avatar
 
عضو جديد
عضو جديد
معلومات الإتصال
اضفني  كصديق
 
بيانات اضافيه [+]
التسجيل : 09/10/2016
الجنس : انثى
التقييم التقييم : 20
المشاركات : 19
<b>النقـــاط</b> النقـــاط : 25
السن : 47
البلد : مصر
لوني المفضل : black
.عنوان الموضوع :   (  الدليل الشامل للتعامل الصحي مع ارتفاع حرارة الجسم للكبار والصغار )

الجمعة 10 فبراير - 14:08

مُساهمةموضوع: الدليل الشامل للتعامل الصحي مع ارتفاع حرارة الجسم للكبار والصغار


الدليل الشامل للتعامل الصحي مع ارتفاع حرارة الجسم للكبار والصغار
الدليل الشامل للتعامل الصحي مع ارتفاع حرارة الجسم للكبار والصغار

 

 
الحمى أو [url=<font]ارتفاع حرارة الجسم [/url]هي علامة تدل على المرض، ولكن هذا ليس بالضرورة أمرا سيئا. في الواقع، فأن الحمى تلعب دورا رئيسيا في مكافحة العدوى. لذلك ينبغي عليك التعامل مع الحمى بأن تتركها تأخذ وقتها الطبيعي .
 

 

 
*عمر حديثي الولادة وحتى 3 أشهر: درجة حرارة (38 درجة مئوية) أو أعلى يجب أن تقوم بزيارة الطبيب، وحتى إذا لم يكن لدى طفلك أي علامات أو أعراض أخرى .
*عمر من 3 إلى 6 أشهر: درجة الحرارة (38.9 مئوية) يجب تشجيع طفلك على الراحة وشرب الكثير من السوائل. ليست هناك حاجة للدواء. فقط يمكنك إستشارة الطبيب إذا كان طفلك يبدو عليه الكسل الشديد والخمول .
*عمر من 3 أشهر إلى 6 أشهر: إن وصلت درجة الحرارة إلى فوق 102 فهرنهايت (38.9 مئوية) يجب هنا استدعاء الطبيب .
*عمر من 6 أشهر وحتى عامين: إن وصلت درجة الحرارة فوق 102 فهرنهايت (38.9 مئوية) يجب أن يحصل الطفل على خافض للحرارة. لا تعطي الأسبرين للرضيع أو الأطفال الصغار. يجب إستشارة الطبيب إذا لم تستجيب الحمى للدواء أو تستمر درجة الحرارة لفترة أطول من يوم واحد .
*عمر من عامين وحتى 17 سنة: درجة الحرارة 102 فهرنهايت (38.9 مئوية) للأطفال في سن 3 سنوات عليك تشجيع طفلك على الراحة وشرب الكثير من السوائل. ليست هناك حاجة الدواء. يجب إستشارة الطبيب إذا كان طفلك يبدو مجهد وخامل .
*عمر من عامين وحتى 17 سنة: إن تخطت درجة الحرارة أكثر من (38.9 مئوية) للأطفال في سن 3 و الأصغر سنا، يجب أن يحصل على خافض للحرارة. ويجب الحرص على عدم إعطاء طفلك أكثر من دواء واحد يحتوي على عقار الاسيتامينوفين، مثل بعض أدوية السعال والبرد. بجانب تجنب إعطاء الأسبرين للأطفال أو المراهقين. يجب استشارة الطبيب إذا لم تذهب الحمى أو يحدث اي إستجابة للدواء أو تستمر الحرارة لفترة أطول من ثلاثة أيام .

 

 
*عمر 18 عام: إن وصلت درجة الحرارة إلى 102 فهرنهايت (38.9 مئوية) يجب تناول الكثير من السوائل عن طريق الفم، بجانب الحصول على الراحة. ليست هناك حاجة للدواء. عليك فقط استدعاء الطبيب إذا كان يرافق الحمى الصداع الشديد، وتيبس الرقبة، وضيق في التنفس، أو غيرها من علامات غير طبيعية أو أعراض .
*عمر 18 عام وما فوق ذلك: حتى فوق درجة حرارة 102 فهرنهايت (38.9 مئوية) يجب أن تصحل على العلاجات المنزلية السابقة، بجانب الحصول على خافض للحرارة أو الأسبرين. كما يجب الحرص على عدم اتخاذ أكثر من دواء يحتوي على عقار الاسيتامينوفين، مثل بعض أدوية السعال والبرد. يجب عليك أيضا زيارة الطبيب إن استمرت الحرارة على نفس المستوى لأكثر من يومين بدون أي تحسن .

 


 


 
 

 الموضوع الأصلي : الدليل الشامل للتعامل الصحي مع ارتفاع حرارة الجسم للكبار والصغار // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : طيبة
 
توقيع العضو ; طيبة
 

 

 
 

  ملاحظة: التسجيل باالمنتدى باللغة العربية وكل مايكتب في هذاالمنتدى لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط


     
 
 
 
 
 

     
 
 KonuEtiketleri كلمات دلاليه للموضوعع
 
 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

رموز المنتدى : متاحة
الوجوه التعبيرية : متاحة
رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطلة
التبيهات : معطلة

قوانين المنتدى