Forums
 


أهلا وسهلا بكفي   منتديات غربة الروح.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
اخر المشاركاتأفضل الاعضاء هذا الشهرافضل الاعضاء في الاسبوع
  يوم الجمعة 6 مارس - 14:32. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  جمعة مبارك للجميع  وردة السلام عليكم اتمنى للجميع جمعة مباركة بالخير ان شاء الله لكل الاعضاء وزوار منتديات غربة الروح jkuuk .  * . ) يوم الأحد 1 مارس - 19:25. من طرف محب الغربة  . كتب .(  :  » الف مبروووووووووك  مبرووك الستايل الجديد  لمنتدى غربة الروح روعه جداااااا الوان جميلة وتنسيق متميز santa .  * . ) يوم الإثنين 2 مارس - 11:57. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  »  الله يبارك فيك اخي الغالي محب الغربة شكرا لك تحياتي الخالصة لك .  * . ) يوم الخميس 26 فبراير - 17:21. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » "حكمة اعجبتني "  من يقدم لك الاهتمام فلا تهمله لأن هذه النوعية من القلوب على وجه الانقراض .  * . ) يوم الإثنين 23 فبراير - 12:34. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » السلام عليكم salamاتمنى الجميع بخير وبداية اسبوع موفقة ان شاء الله تحياتي العطرة لكم وردة .  * . ) يوم الإثنين 23 فبراير - 20:38. من طرف عاشق الصمت  . كتب .(  :  » مساء الخيررر احلى مساء الى احلى اعضاء .  * . ) يوم الجمعة 20 فبراير - 11:50. من طرف محب الغربة  . كتب .(  :  » السلام عليكم جمعة مباركة للجميع ان شاء الله .  * . ) يوم الخميس 19 فبراير - 11:46. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » مساءكم برضى الرحمن اتمنى لكل اعضاء منتديات غربة الروح قضاء وقت ممتع بصفحاتها .  * . ) يوم الأربعاء 18 فبراير - 20:58. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » السلام عليكم السلام عليكم حياكم الله ودمتم بخير .  * . ) يوم السبت 31 يناير - 15:38. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :   اهلا وسهلا فيك اختي ايمان ورد نورت المنتدى بتواجدك حياك الله .  * . ) اضف اهداء
*

منتديات غربة الروح ترحب بكم



        افضل فنادق بالي لشهر العسل
 

 
شاطر
 
 
رحااال
avatar
 
عضو جديد
عضو جديد
معلومات الإتصال
اضفني  كصديق
 
بيانات اضافيه [+]
التسجيل : 12/06/2017
الجنس : انثى
التقييم التقييم : 20
المشاركات : 5
<b>النقـــاط</b> النقـــاط : 15
السن : 32
البلد : مصر
لوني المفضل : black
.عنوان الموضوع :   (  افضل فنادق بالي لشهر العسل )

الأربعاء 14 يونيو - 3:19

مُساهمةموضوع: افضل فنادق بالي لشهر العسل


افضل فنادق بالي لشهر العسل
افضل فنادق بالي لشهر العسل


تُعد جزيرة بالي من أشهر الوجهات السياحية في إندونيسياو تجمع بين السياحة الطبيعية واللون الأخضر وكذلك الشواطئ الخلابة، ومن اشهر الفنادق في الجزيزه"
1. منتجع غراند إشورا كوتا




يقع منتجع غراند إشورا كوتا في موقع هادئ على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من شاطئ كوتا ومركز تسوق ديسكفري الشهير ويوفر غرف مكيفة هادئة مع خدمة الواي فاي مجاناً، كما يضم مسبح خارجي وسبا..
يقع منتجع غراند إشورا كوتا على بعد 6 دقائق بالسيارة من مطار بالي دينباسار الدولي، بينما يبعد سوق كوتا الفني مسافة 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من الفندق.
تتميز الغرف بأنها أنيقة ومجهزة تجهيزاً جيداً وتضم ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية وصندوق ودائع، كما تتوفر أيضاً آلة لصنع القهوة/الشاي، وتضم الحمامات الداخلية دش.
تتوفر خدمات المساج عند الطلب ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من مرافق استئجار السيارات لاستكشاف المنطقة. يقدم المطعم كلاً من الأطعمة الإندونيسية والعالمية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في الغرف المريحة الخاصة بهم.
مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في كوتا بالي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.
صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في كوتا بالي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.


منتجع رامادا بنتانغ بالي .



أحد أفضل خيارات المنتجعاتمن فئة 5 نجوم في كوتا بالي
مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع منتجع رامادا بنتانغ بالي وسط مجموعة من المناظر الطبيعية الاستوائية الخلابة، على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز كوتا للتسوق، ويوفر منطقة شاطئ خاصة ومسبح خارجي مع شلال المياه الجارية ومواقف مجانية للسيارات، وتتوفر إمكانية استخدام الواي فاي مجاناً في جميع الأنحاء.
تميز غرف هذا المنتجع ذو ال5 نجوم بديكوراتها العصرية وأرضياتها الخشبية، وتتميز جميع الغرف بجهاز تلفزيون وتضم شرفة خاصة تطل على الحديقة، كما يتوفر حوض الاستحمام ولوازم الاستحمام.
يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج مريح في السبا أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية، ويضم المنتجع أيضاً ملعب تنس وحوض استحمام ساخناً، كما يقدم خدمات استئجار الدراجات.
كان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في كوتا بالي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.
إينا جراند كوتا

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع Grand Inna Kuta مباشرة على شاطئ كوتا الشهير. يوفر مسبح في الهواء الطلق وخيارات عديدة لتناول الطعام وبوفيه إفطار مجاني.
يقع Grand Inna Kuta على بعد دقيقة واحدة مشيا على الأقدام من شوارع التسوق في كوتا ودقيقتين مشيا على الأقدام من سوق كوتا الفني. يمكن ركوب الأمواج شراعيا وممارسة خيارات الرياضات المائية الأخرى على بعد دقيقة واحدة مشيا على الأقدام. يقع الفندق على بعد 5 كم من مطار بالي دينباسار الدولي وتتوفر خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.
مكن للضيوف تذوق المشروبات والوجبات الخفيفة بينما يتمتعون بسباحة مريحة في بار Sunken أو في بار المسبح ومطعم الوجبات الخفيفة Kelapa . يقدم مطعمPutri Duyung ومقهى Breeze الأطباق الغربية والإندونيسية.
مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في كوتا بالي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.
أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9 لرحلة لشخصين.




فندق ذا كوتا بيتش هيرتاج

[b]أحد أفضل خيارات الفنادق من فئة 5 نجوم في كوتا بالي .

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع فندق The Kuta Beach Heritage على الجانب الآخر مباشرةً من شاطئ كوتا، ويتميز بأماكن إقامة مجهزة جيدًا ويضم مسبحًا في الهواء الطلق يطل على المحيط. ويضم الفندق المخصص لغير المدخنين أيضًا جيم ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.
يوفر الفندق مرافق تخزين الأمتعة ومساحات مجانية في مواقف السيارات في الموقع لراحة النزلاء. كما يُمكن ترتيب خدمات نقل المطار في مكتب الاستقبال، فيما يُمكن إجراء الترتيبات لمشاهدة معالم المدينة في مكتب الجولات السياحية.
يتميز The Waves بالجمع بين الديكور العصري والديكورات الداخلية ذات طابع قرية الصيد، ويُقدم قائمة مأكولات عالمية. كما يُمكن للنزلاء أيضًا تناول الطعام في راحة غرفهم.








سيتادينس كوتا بيك بالي
مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ تقع سيتادينس كوتا بيك بالي في منطقة كوتا الشهيرة وتوفر مكان إقامة عصرية أنيقة مع مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وإمكانية استخدام الواي فاي المجانية في الغرف.
يبعد شاطئ كوتا الشهير 5 دقائق سيراً على الأقدام من مكان الإقامة، وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من مركز بيتشووك للتسوق، ويمكن أيضاً الوصول إلى مطار نورا راي الدولي في غضون 13 دقيقة بالسيارة.
يقدم المطعم في الموقع مجموعة من القوائم اللذيذة وذلك بالنسبة لخيار تناول الطعام.
مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في كوتا بالي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة

.






كما يوجد لدينا سياحة وعروض لدول شرق اسيا تجدها
هنا

للتواصل مع شركة المحيط للسياحة والسفر

يمكنك في اي وقت التواصل معنا على مدار 24 ساعة.كما يسرنا ان نرد على جميع استفساراتكم في اي وقت.

يمكن التواصل معنا سريعا عبر الواتس اب على الرقم ادناه
0060133332461
info-m-arabi.com

 


 
 

 الموضوع الأصلي : افضل فنادق بالي لشهر العسل // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : رحااال
 
توقيع العضو ; رحااال
 

 

 
 

  ملاحظة: التسجيل باالمنتدى باللغة العربية وكل مايكتب في هذاالمنتدى لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط


     
 
 
 
 
 

     
 
 KonuEtiketleri كلمات دلاليه للموضوعع
 
 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

رموز المنتدى : متاحة
الوجوه التعبيرية : متاحة
رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطلة
التبيهات : معطلة

قوانين المنتدى