Forums
 


أهلا وسهلا بكفي   منتديات غربة الروح.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
اخر المشاركاتأفضل الاعضاء هذا الشهرافضل الاعضاء في الاسبوع
18 المساهمات
16 المساهمات
4 المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
5 المساهمات
1 مُساهمة
1 مُساهمة
  يوم الجمعة 6 مارس - 14:32. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  جمعة مبارك للجميع  وردة السلام عليكم اتمنى للجميع جمعة مباركة بالخير ان شاء الله لكل الاعضاء وزوار منتديات غربة الروح jkuuk .  * . ) يوم الأحد 1 مارس - 19:25. من طرف محب الغربة  . كتب .(  :  » الف مبروووووووووك  مبرووك الستايل الجديد  لمنتدى غربة الروح روعه جداااااا الوان جميلة وتنسيق متميز santa .  * . ) يوم الإثنين 2 مارس - 11:57. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  »  الله يبارك فيك اخي الغالي محب الغربة شكرا لك تحياتي الخالصة لك .  * . ) يوم الخميس 26 فبراير - 17:21. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » "حكمة اعجبتني "  من يقدم لك الاهتمام فلا تهمله لأن هذه النوعية من القلوب على وجه الانقراض .  * . ) يوم الإثنين 23 فبراير - 12:34. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » السلام عليكم salamاتمنى الجميع بخير وبداية اسبوع موفقة ان شاء الله تحياتي العطرة لكم وردة .  * . ) يوم الإثنين 23 فبراير - 20:38. من طرف عاشق الصمت  . كتب .(  :  » مساء الخيررر احلى مساء الى احلى اعضاء .  * . ) يوم الجمعة 20 فبراير - 11:50. من طرف محب الغربة  . كتب .(  :  » السلام عليكم جمعة مباركة للجميع ان شاء الله .  * . ) يوم الخميس 19 فبراير - 11:46. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » مساءكم برضى الرحمن اتمنى لكل اعضاء منتديات غربة الروح قضاء وقت ممتع بصفحاتها .  * . ) يوم الأربعاء 18 فبراير - 20:58. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » السلام عليكم السلام عليكم حياكم الله ودمتم بخير .  * . ) يوم السبت 31 يناير - 15:38. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :   اهلا وسهلا فيك اختي ايمان ورد نورت المنتدى بتواجدك حياك الله .  * . ) اضف اهداء
*

منتديات غربة الروح ترحب بكم



        تحميل فيديوهات الفيس بوك واستغلالها في اليوتيوب
 

 
شاطر
 
 
korossama
avatar
 
عضو مميز
عضو مميز
معلومات الإتصال
اضفني  كصديق
 
بيانات اضافيه [+]
التسجيل : 04/12/2016
الجنس : ذكر
التقييم التقييم : 20
المشاركات : 178
<b>النقـــاط</b> النقـــاط : 534
السن : 37
البلد : المغرب
لوني المفضل : black
.عنوان الموضوع :   (  تحميل فيديوهات الفيس بوك واستغلالها في اليوتيوب )

الإثنين 27 نوفمبر - 16:51

مُساهمةموضوع: تحميل فيديوهات الفيس بوك واستغلالها في اليوتيوب


تحميل فيديوهات الفيس بوك واستغلالها في اليوتيوب
[size=5]
تحميل فيديوهات الفيس بوك واستغلالها في اليوتيوب لبدأ الربح 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كيف حالكم إخواني أعضاء منتداي العزيز اليوم بإذن الله سأتطرق لطريقة بسيطة لتحميل فيديوهات الفيسبوك من هاتفك بكل سهولة بعيدا عن البرامج الخبيثة والتي تكون مليئة بالفيروسات.
كما تعلمون الفيسبوك أصبح مليئا بالعديد من الفيديوهات الجميلة والرائعة والمضحكة وقد ترغب في بعض الأحيان بتحميل تلك الفيديوهات لمشاركتها مع أصدقائك في المنصات الأخرى كالواتساب أو مشاركتها مع أصدقائك في حسابك الشخصي.
ولما لا أن تستثمرها في بعض المواقع التي تدفع مقابل المشاهدات وذالك عن طريق إنشاء قناة جديدة وتضع فيها تلك الفيديوهات التي ستقوم من تحميلها من الفيس بوك كأفضل مثال اليوتيوب وبذالك تحقق أرباح جيدة لانكم كما تعلمون توجد بعض الفيديوهات في الفيس بوك لا توجد في اليوتيوب وهذا شيئ جيد وحتى لا أطيل عليكم إليكم الطريقة.
الطريقة إخواني هي عن طريق تطبيق اندرويد خفيف الحجم لا يتجاوز 5 ميجا ولن يأخد من مساحة هاتفك أكثر من ذالك.

أولا بعض صور تطبيق تحميل الفيديوهات من الفيس بوك  : 



تطبيق سهل الاستعمال بعد تحميل التطبيق تقوم بفتحه وبعد ذالك قم بتسجيل دخولك لحسابك وبعدها تصفح حسابك بشكل عادي وفور رغبتك في تحميل الفيديو بمجرد ضغطك عليه تظهر لك نافذة صغيرة بها ثلاثة خيارات وهي Download وهي تحميل أو Watch وهي مشاهدة أو Cancel وهي إلغاء قم باختيار Download لتحميل الفيديو وحفظه على هاتفك.

مميزات التطبيق:

تحميل سريع
تحميل بصيغة تدعم كافة الهواتف القديمة والجديدة



معاينة التطبيق على متجر جوجل بلاي https://goo.gl/FpndRK

تحميل التطبيق من جوجل درايف https://goo.gl/WNu8uC


لا تنسوا تقييم التطبيق بخمس نجوم لتشجيع مطوره على تطويره ليكون أفضل مما هو عليه حاليا أتمنى أن يعجبكم التطبيق ودمتم في رعاية الله وحفظه

 


 
 

 الموضوع الأصلي : تحميل فيديوهات الفيس بوك واستغلالها في اليوتيوب // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : korossama
 
توقيع العضو ; korossama


امن المباني للأنظمة الأمنية
كاميرات المراقبةاسعار كاميرات المراقبة

"خلصانه برساله " حمل الآن تطبيق الكينج مسج
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.Alking.msg

بدأ التَّسجيل في دورة ... (( التصميم المعماري ))
جــــدة 0590038494 - 0590514176 - 0595229465
مكة المكرمة 0125602121 - 0125435098 - 0543058553
 

 

 
 

  ملاحظة: التسجيل باالمنتدى باللغة العربية وكل مايكتب في هذاالمنتدى لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط


     
 
 
 
 
 

     
 
 KonuEtiketleri كلمات دلاليه للموضوعع
 
 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

رموز المنتدى : متاحة
الوجوه التعبيرية : متاحة
رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطلة
التبيهات : معطلة

قوانين المنتدى