Forums

أهلا وسهلا بكفي   منتديات غربة الروح.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اخر المشاركاتأفضل الاعضاء هذا الشهرافضل الاعضاء في الاسبوع
1 مُساهمة
  يوم الجمعة 6 مارس - 14:32. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  جمعة مبارك للجميع  وردة السلام عليكم اتمنى للجميع جمعة مباركة بالخير ان شاء الله لكل الاعضاء وزوار منتديات غربة الروح jkuuk .  * . ) يوم الأحد 1 مارس - 19:25. من طرف محب الغربة  . كتب .(  :  » الف مبروووووووووك  مبرووك الستايل الجديد  لمنتدى غربة الروح روعه جداااااا الوان جميلة وتنسيق متميز santa .  * . ) يوم الإثنين 2 مارس - 11:57. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  »  الله يبارك فيك اخي الغالي محب الغربة شكرا لك تحياتي الخالصة لك .  * . ) يوم الخميس 26 فبراير - 17:21. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » "حكمة اعجبتني "  من يقدم لك الاهتمام فلا تهمله لأن هذه النوعية من القلوب على وجه الانقراض .  * . ) يوم الإثنين 23 فبراير - 12:34. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » السلام عليكم salamاتمنى الجميع بخير وبداية اسبوع موفقة ان شاء الله تحياتي العطرة لكم وردة .  * . ) يوم الإثنين 23 فبراير - 20:38. من طرف عاشق الصمت  . كتب .(  :  » مساء الخيررر احلى مساء الى احلى اعضاء .  * . ) يوم الجمعة 20 فبراير - 11:50. من طرف محب الغربة  . كتب .(  :  » السلام عليكم جمعة مباركة للجميع ان شاء الله .  * . ) يوم الخميس 19 فبراير - 11:46. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » مساءكم برضى الرحمن اتمنى لكل اعضاء منتديات غربة الروح قضاء وقت ممتع بصفحاتها .  * . ) يوم الأربعاء 18 فبراير - 20:58. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :  » السلام عليكم السلام عليكم حياكم الله ودمتم بخير .  * . ) يوم السبت 31 يناير - 15:38. من طرف المسافر البعيد  . كتب .(  :   اهلا وسهلا فيك اختي ايمان ورد نورت المنتدى بتواجدك حياك الله .  * . ) اضف اهداء
*

منتديات غربة الروح ترحب بكم

samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا

شاطر

EL ANNABI
EL ANNABI

مشرف: قسم الطب سابقا
معلومات الإتصال
اضفني  كصديق

التقييم التقييم : 44
<b>النقـــاط</b> النقـــاط : 919
السن : 72
البلد : الجزائر
.عنوان الموضوع :   (  samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا )

الأحد 19 ديسمبر - 21:48

مُساهمةموضوع: samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا

رسالة وداع للمنتدى
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتهت لحظاتي الجميلة بينكم
كما ينتهي أي شيء جميل في هذه الحياة بسرعة ..
وقد يزيد من قصر اللحظات الجميلة في حياتنا ترقبنا للحظات الوداع
بخوف منها ورجاء أن لا تكون قريبة
نودّها ابعد من تخيّلنا لبعدها
ولكن لابد من أن نصحو يوما على حقيقة الوداع
التي هي من حقيقة الدنيا التي نعيشها
أحببتكم وأحببت تواجدي بينكم
ولكن
فتذكروني دائما بالخير
وان كنت أسأت لأحدكم
فليسامحني
وان كنت قصرت مع أحدكم
فليعذر تقصيري
واحملوا لي في قلوبكم كل ما هو طيّب
وداعاً... ووداعاً كل أعضاء المنتدى
فــ كل عضو / وعضوهـ كانوا لي أخوه / وأخوات في هذا المنتدى
وتعلمت منكم الكثير .....
أودعكم كما تودع الأوراق
في خريفها الشجر
فما عادت الحياة لي سعيدة
وما عادت كما بالأمس ضجر
أفيق من غفلتي.. أريد لقائكم
ولكن يأبى القدر إلا أن يفرق
أجمع أوراقي و اشعارى وأنشرها
بوقت شروق الشمس
على نداً في الأشجار يجتمع
أشتاق لكم ولكم طال اشتياقي
ولا يرتحل
شكيت نفسي إلى ربي ارجوه رحمة
رحماك يا ربي فأنت الارحم..
أودعكم يا أحبابي غصب ولا أنا مآبي ..
عساكم تذكروا حبي ولا تنسوني بغيابي ..
فهذه آخر كلماتي لكم //

الوداآآآآآآآع يا أغــلى الأعضاء
اسمحوا لــــي ..........

أخيكم // samir24

الموضوع الأصلي : samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : EL ANNABI

توقيع العضو ; EL ANNABI

ملاحظة: التسجيل باالمنتدى باللغة العربية وكل مايكتب في هذاالمنتدى لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

اسامه العلي
اسامه العلي

☺قلم☺: دهبي
☺قلم☺:  دهبي
معلومات الإتصال
اضفني  كصديق

<b>النقـــاط</b> النقـــاط : 385
السن : 44
البلد : الالردن

الثلاثاء 21 ديسمبر - 13:11

مُساهمةموضوع: رد: samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا

كنت متجولا بين ارصفة الاقلام كعادتي
فشدني قلمك الان الى رصيفك الهادئ
اتيت وكنت اشك اني لن اكن انا الاول الذي يكسر الصفر في رصيفك
ياااااااااااااااه ايها القلم تعلن الرحيل بحسن الادب وطيب الخلق تاركا وراءك اقلاما غير مبالية بوداعك الاخير
ربما هم يجهلون رزانة حرفك الذي اعرفه على مر سنين
او ان بداية انتمائك لرصيفهم ونهايته كانت متشابه تماما
اتعرف ايها القلم
انت تعرف قلمي منذ حداثته
وتعرف ان كل الارصفة تشاركنا بها سويا
هناك انت عملاق ورزانة حرفك تعزف على قيثارة اجيال تخرجت من بين سطور رصيفك النرجسي
والصفر على وداعك هنا يعلن جهله لقلمك الاديب
لن اطرح السؤال هنا
ولكن علمي بقلمك لا يترك لقلمي سوى ان اعلن معه رحيلي دون وداع مثلك صديقي
لست اخاف الصفر هنا ولست ارغب بالمليون هنا
ولكن احترامي وتقديري لقلم يشبه دائما قلمي يجعلني لا ااسف على الرحيل دون وداع
ليس الرصيف هنا صديقي رصيفنا
ولست انت نادم على تلك الزهور التي زرعتها لهم
دعهم يعبثون بركاكة اقلامهم بتلك الزهور ودعهم انهم عابثون
ويحهم بينهم سعيد الثغر قلم جميل ورد موزون
وعاشق رشيد الحرف قلم موهوب
وغربة الروح اختي قناديل الليل الحالك قلم له هم خاسرون
وفارس الاحلام قلم وهم له سيفترسون

اربعة صديقي ليس لهم خامس وسادسهم غير معلوم
ربما كانوا سببا لصفر رصيفك لكنهم لا يعلمون

صديقي قلمي سينام الان على رصيفك وان نام قلمي انت تعلم ان لا احد يوقذه غيرك ايها
الرزين
سمير 24
اخوك سراب

الموضوع الأصلي : samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : اسامه العلي

توقيع العضو ; اسامه العلي

ملاحظة: التسجيل باالمنتدى باللغة العربية وكل مايكتب في هذاالمنتدى لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

ملاك الروح
ملاك الروح

مشرفة : القسم العام
مشرفة : القسم العام
معلومات الإتصال
اضفني  كصديق

التقييم التقييم : 66
<b>النقـــاط</b> النقـــاط : 1009
السن : 42
البلد : الالردن

الثلاثاء 21 ديسمبر - 17:39

الى اخي الغالي سمير 24

لا تزعل على من لم يرد على قلمك رغم اني متأكدة لانك كتبت وعبرت

وعندما خرجت عملت غسيل دماغ لمخك

صدقني كم تمنيت ان نبقى انا وانت و زوجي سراب في هذا البيت المغربي الكبير

لكن لا انا ولا انت ولا حتى زوجي لم نجد من احترام قلما غير المدير والاخ سعيد الذي لم تلده امي

ولا انسى الاخ عاشق والاخ فارس الاحلام والاخت الغالية غربة الروح

لكم مني ومن زوجي سراب و نيابة عن اخي سمير الغالي كل الاحترام والمودة ونتمنى كما قال اخي سمير نتمى ان اقلامنا كانت
اديبة معكم وشكرا لكل من احترم اقلامنا و طرحاتنا وتعبيرنا في الرد

ولك مني سمير استطيع ان اقدم لك ابسط شيء و هو ان اعلن انسحاب قلمي وقلم زوجي سراب

لاننا اقلام ثلاثة لا تتجزأ

1ـــــــــ2ــــــــــــ3

vive samir24

الموضوع الأصلي : samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : ملاك الروح

توقيع العضو ; ملاك الروح

EL ANNABI
EL ANNABI

معلومات الإتصال
اضفني  كصديق

<b>النقـــاط</b> النقـــاط : 919
السن : 72
البلد : الجزائر

الثلاثاء 21 ديسمبر - 18:24

كنت مار قلت ارى ربما اجد من يحبوني متل سعيد و رشيد و غربة الروح و فارس الاحلام و سارة2006
و لكن لم اجد ولا واحد و هدا من حقهم و لهم كل الاحترام و التقدير و الشكر من ابن الجزائر الحبيبة انا كنت معهم و اعطيتهم كل ما اكسب من علم و احترام و تقدير و الحمد لله جازوني بالمثل و هده هدية لم و لن انساها طول حياتي من اعز ابناء بلدي التاني ..... المهم اخي سراب ابن فلسطين الغالية و حرمكم المصون ابنت الجزائر الغالية لكم كل الشكر و الاحترام و التقدير على مروركم الغالي فوق اخر صفحة من متصفحي و لا تزعلموا عليا انا لا يهمني سوى ان اعمل الخير لله عز وجل لا للاشخاص............ بارك الله فيكم يا اعز الاصدقاء بهدا المنتدى الغالي و اتمنى لكم الصحة و السعادة و دوام الاخوة بينكم
.......... اسمحولي على الدخول بدون اذن لانني حبيت اطلع على من يحبوني حقيقة و اشكرهم على كلماتهم.....
و لكن اخي سعيد لا تغلق هدا القسم على الزوار لانه قسم مهم ........

في امان الله اخوكم ابن الجزائر
.................................................................

الموضوع الأصلي : samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : EL ANNABI

توقيع العضو ; EL ANNABI

ديما دموع
ديما دموع

عضو VIP
عضو VIP
معلومات الإتصال
اضفني  كصديق

التقييم التقييم : 152
<b>النقـــاط</b> النقـــاط : 1788
السن : 30
البلد : المغرب

الثلاثاء 21 ديسمبر - 19:25

صراحة لا أعرف ما أقول والله تم والله أحببناكم
أرجوك أخي أن تتراجع عن هدا القرار لأن لن أنساك ولن أنسى نصائحك
أرجو أن تتراجعو عن هدا القرار

الموضوع الأصلي : samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : ديما دموع

توقيع العضو ; ديما دموع

المسافر البعيد
المسافر البعيد

★الادارة★۩العامة۩
★الادارة★۩العامة۩
معلومات الإتصال
اضفني  كصديق

التقييم التقييم : 933
<b>النقـــاط</b> النقـــاط : 45960
مزاجي : samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا 1310

الثلاثاء 21 ديسمبر - 23:07

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل سمير او كما سميناك قبل ايام مضت بالعنابي
وهو الاسم اللي كنا نتمنى ان يكون له وقع خاص لكن
اظن انك تسرعت قليلا في وضعك هذا الموضوع المؤلم الذي لم نكن يوما نتوقعه في اي شخص من هاته العائلة الكريمة والذي بمجهودك الكريم صارت في احسن الاحوال اخي الفاضل سمير بالله عليك لماذا ولماذا؟
الم تفكر قليلا ؟ ربما انا اقرأ موضوعك وانا في حلم وليس حقيقة
هذا ما اراه لكن بعد القراءة لمرات عدة انصدمت وهذه الحقيقة
من شخص كان محبوب عند الجميع ومحترم لدى الكل سمير ماالذي دهاك يا اخي ان كنا قصرنا معك في شيء صارحنا لكن لا تترك الامر غامضا هكذا من غير اي تفسير لن ننسى لو حرف من حروفك من يوم وضعت قدمك هنا لن ننسى مجهودك لن ننسى وقوفك معنا في كثير من الاحوال ربما انت لا تعرفها لكن بالنسبة لنا او لي ان بصفة خاصة.
سمير اقول لك على شيء وربما انت شاهدته بأم عينك وهدا فخر نفتخر به ولحد الان كيف كان قسم الطب قبل قدومك لهذا الصرح
اكيد لازلت فاكر ولازلت فاكر الموضوع الاول لك في القسم وبعده وبعد هو مشاء الله هطول امطار من المواضع التي استفد منها الجميع ولازال الان الكل لكن انظر بعد الفترة اللي غبت عن القسم ماذا حل به؟
انظر الان ليس عن تنزيل المواضع او مثل هالاشياء بل الانتقاء الافضل
انا لا اوجه لك انت كنت لا تقوم بالواجب كمشرف على القسم
لكن اقول لك حسب ما شفته قبل انضمامك لنا انه لم يكن قسما
لكن بمجهودكم الفاضل عرفنا العديد والعديد من الاشياء والله العظيم كنا نجهلها انا احكي عن نفسي لانني لا اعلم ما يدور في رأس كل شخص
استفدنا الكثير اخي سمير والكثير لن ننسى تحليقك في المنتدى من فوقه لاسفله لن ننسى كلامك الطيب مع جميع الاعضاء لن ننسى احترامك لهم ولو الكل اصغرك منك سنا. يا اخي سمير انا واعود بالله من قولي
انا من يوم حلولك لمنتدى كنت المثل الاعلى لدي لا تنسى لازلت لحد الان لانني انا من يعرف بقيمتك وكم يساوي وجودك معنا في اشياء اكيد الاعضاء يجهلونها عن شخص ربما لا يعرفون صورته كيف هي او كيف شكله لكن في اشياء لو استخدمنا عقولنا ودماغنا اكيد رح نكتشفها اخي الفاضل سمير اعلم ثم اعلم وللمرة الثالثة اقولها لك
انا لا انسى جهود كل الاعضاء في هذا الصرح لكن انت سمير بالنسبة للمنتدى احد الاعمدة الذي لا يمكن الاستغناء عنها مهما كان . واقول لك لو اعلنت رحيلك عنا اعلم كا نك دخلت لقسم من الاقسام ووجدت موضوعا مكرر وقمت بارساله للارشيف

الاخ الغالي والمحترم سراب
اقتباس :
ولكن علمي بقلمك لا يترك لقلمي سوى ان اعلن معه رحيلي دون وداع مثلك صديقي
ليس الرحيل صعب على اي شخص لكن ما يتركه وراءه سواء كان طيبا او عكس ذلك كلنا راحلون لكن يوما ما. لكن يا اخي سراب
اترى مثلا اننا احنا كلنا تحت سقف خيمة مملوءة بالحب والاخلاص والصداقة والاحترام فسقط احد اعمدتها فماذا سوف يصير بنا ونحن اسفلها سوف تسقط اخي الكريم وهدا لا نريده بتاتا حتى وان صار مهما يصير فلكل مشكلة حل وهنا لا نرى اية مشكلة لحد الان لكي نعالجها بل رأينا اعز الاشخاص والذي نكن له كل الاحترام والتقدير
راحلا بين ايدينا لماذا نضل ساكيتين وهذا ليس معروف علينا.
اخي الفاضل سراب الاقلام احيانا تضعف لكن مع مرور الزمن يمكن ايقاضها لكن ليس لوحدها ربما علينا مساعدتها
اخي الفاضل سراب
اقتباس :
ليس الرصيف هنا صديقي رصيفنا
ولست انت نادم على تلك الزهور التي زرعتها لهم
دعهم يعبثون بركاكة اقلامهم بتلك الزهور ودعهم انهم عابثون
الرصيف رصيف الجميع ليس لواحد فقط وكلنا عابرون عليه
وسوف نتركه يوما ما. اما اليوم او غدا الله سبحانه اعلم بذلك بالله عليك اخي سراب اتتركهم يعبثون بركاكة اقلامهم ؟ وننظر اليهم من بعيد
اخي الفاضل والله هدا لن يتوقعه احد ولن نقبل به ولو ان اصبح مستحيلا سوف نعمل المستحيل.
اخي سراب:
بعد ما عرفنا اسرار الحرف من اين ياتي ومين اين منبعه
ويحك اخي سراب الا يتسطيع قلمك بايقاف قلما يعلن رحيله
ولم يحرك ساكننا .
يا صاحب الابتسامة العريضة في كل اركان المنتدى
لا تكمل كلامك يمكن ان يرحل بنا بعيدا ولن نرجع ابدا
او تترك هاته الشجرة بعد ما بدات بثمارها يعم المكان
تجف من غير انقادها لم نكن نعلم ان يوما من الايام نصل لمثل ما حل بنا الان لم نتصوره ابدا لانه لم يكون موجود في االحسبان
اخي الغالي سراب
بعد ما كدنا نقف على ارجلنا تتركنا نسقط ويحك يارجل
استعيد بالله من الشيطان الرجيم ونزل النقط على الحروف
ولا تتركها تائهة فكلنا لها مستفيدون. فاعلم ان كان قولك مسطر فوق السطور فاعلم انك اسقطت جدار فوق رؤوسنا .

الاخت الغالية والمحترمة ليندا
ايعقل قولك انكم ثلاثة اقلام لا تتجزأ؟
فاين اقلامنا نحن الن تنضم اقلامنا معكم وتعلن رحيلها معكم
ونترك المفاتح لمن يريدها لانها لم تعد صالحة ابدا
الاخت الغالية ليندا التي كانت السحابة ان هطلت لن يستطيع احد ايقافها فكيف لها ان تتكلم بعزم الرحيل وتركنا بعد ما كانت امطار كلماتها جعلت مساحة المنتدى
تثمر بكل ما تستطيع اثماره كيف وكيف اختي ليندا؟.
يا اختي ليندا انا اقول لك بكل صراحة وبكل اخوة وبكل احترام ان هذا القرار غير صائب ابدا ولن اقبله لان الوداع من ورائه الكثير والكثير
فكيف تودعوننا وحروفكم مليئة بقلوبنا واسماءكم في دهوننا كيف اختي ليندا ؟
(الاخ سمير والاخ سراب الاخت ليندا) ايعقل ان نترك هاته الاسماء الثلاثة بين قوسين لا يمكن ولا يمكن محيها في الادهان ولا في اي مكان
وان يقول الانسان المستحيل فهذا ما اسميه المستحيل فاعلانكم وقراركم غير مقبول .................

يا اخي سمير يا من كان ظلال المنتدى في كل بقعة منه .ياما كان حرفك شعاع يضيء كل المكان فكيف ترحل وتتركه مظلما فكلنا اخوانك واخواتك قبل ان نكون اصدقاءك ليس الامر انني لم اعجل في الكتابة بالرد على موضوعك ولكن كنت ابحث عن مبرر ربما تتراجع في قرارك .
اخي سمير
ايعقل ان تخلف من وراءك اخوة كانو يتلهفون من كل حرف من حروفك, اتقفل كل الابواب امامهم بعد ما اضأت طريقهم .
اخي فكلنا ممتنون لك بما قدمته ولا زلت سوف تقدمه ان شاء الله لانك كنت الدكتور في قسم الطب ونعم الاخ البشوش في كل ردوده
وتعليقاته التي لها رمز خاص
اخي الغالي سمير لا زلت الان اتساءل كيف ولماذا سقطت في راسك كلمة الوداع ؟
اخي سمير
اخي سراب
اختي ليندا
فارجوا منكم االغاء هذا القرار وفي اسرع وقت
وتقبلوا فائق احترامي وتقديري لشخصكم الكريم
المدعو اخوكم في الله سعيد

الموضوع الأصلي : samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : المسافر البعيد

توقيع العضو ; المسافر البعيد

غربة الروح
غربة الروح

ღ المشرفةღ العـــامة
ღ المشرفةღ     العـــامة
معلومات الإتصال
اضفني  كصديق

التقييم التقييم : 272
<b>النقـــاط</b> النقـــاط : 6425
السن : 31
مزاجي : samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا 111

الأربعاء 22 ديسمبر - 6:44

اولا وقبل كل شيء اسمح لي ان اقول لكم بأن المشكلة لا تكمن في الرد على وداعك ولكن المشكلة اخي سمير انني مررت مرار وتكرارا على الموضوع لكي استنبط منه لعلني اجد سبب مغادرتك.
فانا لم افهم كيف امكن لشخص مثلك ان يغادر هذا االبيت بعدما اصبح من عائلتنا فلطالما احترمناك وقدرناك واعتبرناك مثالا لنا واحببناك كاخ غالي علينا لقد كنت اول المعجبين بقلمك الراقي وما زلت اتذكر كل موضوع لك ولا انسى ابدا ردودك ودعاءك لي.
لا تقل بان هذا لا يساوي شيئا لانه بالنسبة لي شيئ ثمين اخي الغالي مازلت اذكر كيف كان اخونا سمير ودكتورنا في قسم الطب والصحة وكيف كنت دائم العطاء والتميز عرفناك بمواضعك الراقية وباسلوبيك الجميل وكيف كنت تحترمنا. لا اعرف ماذا وقع لك بالضبط؟
واظن انك تسرعت بعض الشيئ في حكمك علينا لكن انا اقول واقرر بان كل فعل يجب ان يكون له سبب يبرره فالوداع كلمة من الصعب ان نتقبلها وخصوصا من اشخاص احببناهم واصبحت لهم قيمة في حياتنا.
كيف يعقل ان تشك في حبنا لك اخي الكريم فهنا الاقلام هي التي تتحدث نيابة عنا لتعبر بما في داخلها.
اخي الكريم سمير ما ذا يمكنني ان اقول لقد انصدمت بقرارك هذا.
ونضيف على هذا الاخ سراب بعد ما اصبح جزءا منا اعلن هو الثاني رحيله عنا والله حرام اخي الغالي سراب لقد كنت تقولي لي بانني اختك الصغيرة كيف امكنك انت ترحل وتتركني وحيدة كما انك كنت قدوتي وملهمي هل سوف تهون عليك تلك القناديل المضيئة وتذهب وتتركها مظلمة بعدما اعتادت على كتاباتك الراقية وردودك المشجعة بعد ما اصبحت الصداقة والاخوة والوفاء والاخلاص يربط بيننا هل سوف تهدم كل هذا ويا حسرتاه اين كنا واين اصبحنا ؟
اختي ليندا انت ثالث شخص اتحدث عنه لانني لم اكن اظن ابدا ان تنسحبي بهذه الطريقة اعلم جيدا بأن الاخ سمير هو صديق غالي لك لكن لا نريد ابدا ان نفقد اي واحد منكم لانكم والله بمثابة عائلة لنا.
اتريدون الرحيل وترك هذا الصرح الذي يجمع بيننا...؟؟
اتريدون الرحيل وتتركون اقلامنا تجف كالورود الذابلة..؟؟
اتريدون الرحيل بعد ما الفناكم واصبح قلبنا ينبض بحبكم الاخوي...؟؟
هل من الصواب ان تذهبون وتبقى ذكراكم لنا حتى انكم لم تتركو لنا سببا مقنعا ..؟؟
هل تعلم اخي سمير اني لم اصدق ما رأيته عندما دخلت الى القسم العام ووجدت احد يودعني لم يخطر ببالي بتاتا ان تكون انت؟
وياتي بعدك سراب وتتبعه زوجته الغالية علينا ليعلنوا كذلك قرارهم بالرحيل وتقولون بانكم ثلاثة اشخاص لا يتجزأون فاينما ذهبتم تذهبون معا فلماذا لا يكون بقاءكم انثم الثلاثة..؟؟
واختم قولي بطلب استفسار عما يجري هنا لان الحروف تشابكت معانيها فاصبح من العسر ان افهم ما تقولون..

اخي الغالي سمير واخي الكريم سراب والاخت الفاضلة ليندا اسمحوا لي ان كنت قد قصرت مع احدكم ولتعلموا انني احببتكم من اعماق قلبي ومن الصعب نسيانكم واتمنى منكم جميعا الرجوع بالزمن الى الوارء والتخلي عن هذا القرار ...

فكروا جيدا..........................
مع كل المحبة والاحترام للجميع

الموضوع الأصلي : samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : غربة الروح

توقيع العضو ; غربة الروح

????
Anonymous

زائر
معلومات الإتصال
اضفني  كصديق

الأربعاء 22 ديسمبر - 9:26

بكل صراحة دخلت للموضوع اكثر من مرة
لكي اجد سبب لوادعك لكن ربما هناك شيء خاص بك
اخي وصديقي سمير انسيت ذالك اليوم الذي كنت اتحدث لك فيه
في الدردشة عن مجهودك في المنتدى وقمة مواضيعك المفيدة
وخصوصا في قسم الطب الذي فيه فائدة كبيرة لصحة الجميع
وهذا القسم اصلا ليست له قيمة الا بعد تسجيلك معنا في هذا المنتدى الغالي على قلوبنا
وها انت اليوم تعلن الرحيل بموضوع لايوجد فيه اسباب الوداع
اخي سمير هنا الكل اخوة فلا يمكن تقبل هذا الوداع منك
الا بذكرك للاسباب التي تجعلك تقرر هذا القرار
وحتى لو توجد هناك اسباب فهذا لايمنعنا من التواصل دائما
كل شيء في الدنيا يوجد له حل ونحن معك هنا يد واحدة
وحتى ان كان هناك السبب هو عملك لاتجعل للقلم هو من يحدد قرارك هذا
اخي سمير وللمرة الثالثة اقول لك هل يوجد سبب لتركك هذا البيت الذي يجمع بيننا بكل اخوة ومحبة وتقدير للكبير والصغير .
والان اريد منك شيء واحد وهو كتابة رد في الموضوع بذكر السبب او غلق الموضوع
والتراجع عن كل كلمة قلتها هنا في هذا الموضوع .

اخي سراب او خي سراب كما عاهدتها في كل المواضيع قرأت ردك على سمير كم من مره ولم
اجد فيه كلمة تجعل سمير بالبقاء معنا في هذه العائلة اسمح لي اخي سراب
على تعقيبي لك؟
انت قلت بداية انتمائه لرصيفهم ونهايته كانت متشابهة تماما ؟
لا يااخي الغالي ليس كما ذكرت
لن نصل لهذا الحد ابدا ولانسمح لاي احد في هذا المنتدى الى من
ذهب وتركنا من غير كلمة الى اللقاء اما الوداع ممنوع منعا بتاتا لان اصعب كلمة تدخل القلب هي الوداع .
اخي سراب ليس كما ذكرت اقلامنا غير مبالية بالعكس انا دخلت للموضوع بعد كتابته من الاخ سمير
ربما بعد دقيقة واحدة لكن تفجأت كثيرا به وجلست افكر لماذا سمير نزل موضوع الوداع .
هذا هو السبب الذي جعلني متأخر في الرد على الموضوع
خي سراب انا معك ايضا لايهمني الصفر او المليون كل مااريده هنا هو الافادة والاستفادة منكم جميعا ومحبتكم وصداقتكم التي كنت افتخر بها
وقلمي الركيك الموجود بين اقلامكم العملاقة التي منها استفدت الكثير والكثير واتمنى ان تضل دووووووووما
بيننا لالترحل وتترك ورائها اقلام مبتدئة تريد الوصول الى ماوصل له الاولون ولاتجعلني اخي سراب
انسى ابتسامتك الجميلة في كل مواضيعي وانت تعلن رحيلك مع الاخ سمير الذي ربما كان مخطئا في كتابة هذا الموضوع .

اخي سراب ايعجبك ان تترك كل هذه الاقلام التي ذكرت منها سعيد ورشيد وغربة الروح وفارس الاحلام
وتقول ليس لهم خامس وسادسهم غير معلوم فكن انت يااخي الغالي قلمنا الخامس واترك المجال لسمير
ان يكون السادس والاخت ليندا هي القلم السابع وكل متواجد في هذا المنتدى يضم قلمه لاقلامنا ونحلق بها الى اعلى مستوى .
لا لنجعلها تنثر مدادها في اوراق ليس لها اشخاص تعقب على ماسطر فيها او تشجع الكاتب على الاستمرار في ابداعه
ومجهوده لكي يحس بان لقلمه قيمة بين الاقلام.
وتقبل مني اخي سراب كل كلمة هنا بحب واخوة كما تعهدت ولك مني كل الاحترام والتقدير .

اختي ليندا ومحبوبة الكل وزوجة الاخ الغالي سراب حتى انت تعلني رحيلك مع الاخ سمير وزوجك سراب
لن اقبل بهذا يااختاه ؟
ثلاثة جواهر تترك المنتدى وتقول ودعااااا يالها من كلمة صعبة حتى في النطق
وانتم تكتبونها واحدة تلوى الاخرى بدون تفكير,
انا قلت سوف تكون ردود تجعل
القلم الاول ينزع من فكره كلمة وداع لكن وجدت العكس هي تشجعه على الرحيل وهي ذاهبة وراءه
وتقول هيا بينا جميعا لنرحل ونترك هذه العائلة وقلبها حزين وتقول لماذا لماذا رحلتم ؟؟؟

اختي ليندا ليس هنا كل موجود مغربي بل هنا اجناس كثيرة وتقريبا كل الدول العربية نثرث بحبرها هنا ربما
هي لم تظهر في مواضيعك لكن موجودة ربما هي لها اقسام معينة وانت لم تكوني موجودة فيها .

هذا ما لاحظته
في وجودي بهذا المنتدى الذي تعلمت منه الكثير ولن اخفي عليك انه اول منتدى انضم اليه في عالم الانترنت وجعلني اتأرجح بين المنتديات حتى اصبحت مدمنا عليهم
وبهذا اتمنى انك تفهمتي ردي هذا وان تتقبلي كل كلمة هنا بصدر رحب لانه فقط تفسير بردك على الاخ الغالي سمير وشكرا لك مع ارق التحايا.

اخي سمير حبيت ان اقول لك انك تسرعت كثيرا في الموضوع وبعده اضفت رد وتقول انه لايوجد احد يحبك هنا.
اخي سمير ربما انت تعرف ان الكل هنا يحترمك بأخلاقك وبأسلوبك
في كل حرف سطرته هنا في صفحات المنتدى
اتمنى ان تراجع الاوراق من جديد لكي تجد فيها من يحبك
وانا متأكد انك سوف تجيدهم اذا كان لهم مكان في قلبك مثل ما اسمك موجود في قلوبنا ..

وفي الاخر اقول لكم لاتجعلو اقلامكم بعيدة علينا لاننا منها نستفيد الكثير والكثير
ولكم تحياتي جميعا
اخوكم في الله رشيد

والله ولي التوفيق

الموضوع الأصلي : samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : ????

توقيع العضو ; ????

عازف الذكريات
عازف الذكريات

★ المدير ★ العام
★ المدير  ★ العام
معلومات الإتصال
اضفني  كصديق

التقييم التقييم : 295
<b>النقـــاط</b> النقـــاط : 10838
السن : 26
مزاجي : samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا 1910

الأربعاء 22 ديسمبر - 21:05

اخي الغالي سراب اخي الفاضل سمير اختي الكريمة ليندا
عندي فقط جملة واحدة اقولها لكم لروح الاخوة والمحبة والصداقة التي بيننا
اعلمو ا جيدا ان عزمتم على الرحيل من هذا الصرح الغالي فاننا راحلون
ولكم مني اجمل تحية من اخوكم فارس

الموضوع الأصلي : samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : عازف الذكريات

توقيع العضو ; عازف الذكريات

powerlife
powerlife

ღ مشرف :ღ قسم العام والحكم
ღ مشرف :ღ  قسم العام والحكم
معلومات الإتصال
اضفني  كصديق

التقييم التقييم : 48
<b>النقـــاط</b> النقـــاط : 1811
السن : 36

الخميس 23 ديسمبر - 15:22

يالله ماذا حل بكم يا اخواني هذا غير معقول والله

لازم التراجع عن هذا القرار وفي اقرب فرصة

غير مقبول يا ناس احنا الحمد لله كلنا اخوة واسرة واحدة اتمنى ان تغيرو رأيكم فقلوبنا مفتوحة لكم يا اعز اصدقاء فنحن في انتظاركم ولا تعملوها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع الأصلي : samir24 (el annabi يقول لكم وداعاااااااااا // المصدر : منتديات غربةالروح // الكاتب : powerlife

توقيع العضو ; powerlife

الرد السريع

زهور لتزين الردود على المواضيع اضغط هنا

KonuEtiketleri كلمات دلاليه للموضوعع